4 طرق لعمل الشوكولاته السائلة بمكونات صحية

الشوكولاته السائلة

الشوكولاته السائلة مهمة جدا بالنسبة لكل سيدة منزل مهتمة بتحضير الحلويات ، والفكرة المهمة ان قلة من يعلمون بان تحضير الشوكولا السائلة هي مسالة في غاية اليسر والسهولة ، في هذه الطريقة السريعة سنقدم لك طريقة تحضير الشوكولاته السائلة بشكل مميز .

١. الشوكولا مع كعك البطاطا الحلوة
ستستفيدين مع الكاكاو من كل فوائد الشوكولا الداكنة، المضادة للأكسدة، الغنية بالألياف، الحديد، المغنزيوم، والكثير غيرها، بدون إضافة سكر طبعاً، أو أي حشوات.
المقادير:  بطاطا حلوة، حبات تمر كبيرة، لوز، دقيق القمح، حبات كاكاو، كاكاو بودرة، عسل، نكهة البرتقال، القرفة.
وهذه الحلوى تحتوي ١٣٠ سعرة حرارية
٢. حلوى الشوكولا السائلة
ويمنح الأفوكادو لهذه الحلوى شكل كريمي غني، تماشياً مع وجود الألياف، والدهون الصحية التي تساعد الجسم على امتصاص فيتامينات A, E, K, من المكونات الأخرى.
المكونات:  عسل او شراب القيقب  (أو الاسفندان جنس نباتي يوجد منه حوالي 125 نوعاً معظمها من الأشجار أو الشجيرات، ينمو في المناطق الشمالية في روسيا وأوروبا وكندا وغيره)، افوكادو، موز، فانيلا، بودرة كاكاو، ماء جوز الهند، التوت، الليمون، ماء الزهر، فستق.
تحوي ٣٥٦ سعرة حرارية
٣. حلوى الموز وايس كريم الكاكاو
كلما حصلت على موز طازج،  قشريه، قطعيه، شرحيه، وضعيه في لة بلاستيكية في الثلاجة، ضمن علبة، سيخدمك في كل وصفاتك لأكثر من ٦ أشهر.
المكونات:  موز، بودرة كاكاو، حليب اللوز، عصير القيقب، رمان، حبوب كاكاو.
تحوي ٢٤٤ سعرة حرارية
٤. الشوكولا الساخنة
كوني متأكدة من اقتناء حليب جوز هند صافي، (يفضل الطبيعي وليس على شكل شراب)، لأن الأخير يكون مُحلّى ومضاف إليه الحشوات المختلفة.
المكونات: اللوز، ماء جوز الهند، بودرة الكاكاو، عسل، القرفة، بودرة الفانيلا، نكهة البرتقال، بودرة فلفل حار.
تحوي:  ٢٧٤ سعرة حرارية

 وهذه اسرع طريقة لتحضير الشوكولاتة السائلة

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة