ازالة الكرش نهائيا بسرعة

 ازالة الكرش

ازالة الكرش و التخلص من الكرش في زمن قياسي مهم لان ، معظم السيدات تعانين من وجود الكرش ويعانين أكثر لازالته والحصول على مظهر متناسق وجميل، وأغلب الرجال يعانون أيا من هذه المشكلة في وقتنا الحالي، ماعليك سوى اتباع بضع خطوات للتخلص من الكرش في 10 أيام فقط.

ما هي افضل الطرق لـ ازالة الكرش والتخلص منه نهائيا؟

1.شرب الكثير من الماء

من المعروف أن الماء مهم جدا وضروري لحياتنا، فــ 70% من جسمنا يتشكل من المياه، لذلك حاولي أن تشربي بين 2.5 -3.5 ليتر كل يوم، واحرصي على عدم شرب الماء البارد، فالماء الفاتر او العادي سيساعدك على البقاء أنحف. 

كما أنه يطرد السموم ويحافظ على الجسم، واذا كنت لا تحبين شرب الماء لوحده، ارشفي الشاي الأخضر والأعشاب، ذلك ما يراه مختصون في التغذية، ويؤكدون أنها طريقة لذيذة لإدخال مواد مضادة للأكسدة إلى نظامك الغذائي. ويعمل بطريقة رائعة فيما يخص جهاز المناعة وجهاز الهضم.

2.تقليل الكربوهيدرات

يعتقد البعض أن النظام الغذائي الخالي من الكربوهيدرات يساعد بطريقة جيدة، بينما البعض الآخر أن الانقطاع عنها يعطي نتائج سريعة.

وتقول إحدى المختصات، أن الانقطاع عن الكربوهيدرات نظام صارم، فهي التي تمنحنا الطاقة حيث تساهم بــ65 -70% من نسبة السعرات الحرارية الاجمالية، ويمكن للشخص فقط أن يحسن الطاقة بتناول الكربوهيدرات في كل وجبة يوميا، لان انقاص الوزن سيكون مناسب عندما يتغذى الجسم جيدا ليكون قادرا على حرق الدهون.

3.زيادة كمية البروتين

حاولي ان تزيدي تناول البروتين في وجباتك، كالدجاج، السمك، اللحم، والحليب ومنتجاته التي تمنح شعورا بالشبع لوقت أطول، واحرصي على تناول بياض البيض في فطورك.

4.الابتعاد عن بدع الرجيمات

الرجيمات القاسية والتي تجعل وزنك يهبط بسرعة، هي رجيمات مؤذية، تجنبيها تماماً، واتبعي نظاما غذائيا مؤلف من 30% بروتين، 60% خضار، 10% كربوهيدرات، وسيكون مثاليا لتخسيس الوزن، تناولي الطعام بانتظام كل 2 -3 ساعة، واستغني عن الوجبات الخفيفة بينها.

5.تناول الطعام ببطئ

تناولي طعامك على مهل، وتوقفي عن الاكل عندما تشبعين 70 -80%، ولا تفرطي.

فتناول الطعام بسرعة يدفعنا لأكل كمية أكثر من حاجتنا.

6.المشي

امشي لــ 45 دقيقة صباحا أو مساءاً، فالمشي منعش وارتدي ملابس وحذاء مريح، ابدأي بنصف ساعة ثم زيديها لــ 3 ارباع ساعة او ساعة، لمدة 10 ايام متواصلة بدون تكاسل.

7.ممارسة التمارين الرياضية

في حال لم تملكي وقتا للتسجيل في نادي رياضي، قومي ببعض التمارين مرتين يومياً، وخلال ذلك تأكدي من بلع معدتك وابقاء ظهرك مستقيماً.

8.ابتعدي عن التوتر

التوتر والاكتئاب يمكن ان يقودا لتناول الكثير من الطعام غير المطلوب، لذلك حاولي أن توفري لنفسك جوا بعيدا عن التوتر، مارسي التأمل واليوغا أو الرقص، اقرأي كتابا جيداً، احضري فيلما كوميديا او رومانسياً.

9.مقاومة إغراء الطعام

مثلا عندما تقفين امام الشوكولاتة في المتاجر، فكري كيف تحبين أن يبدو شكلك، هل تفضلين أن تكوني بدينة وغير مرتاحة، أو ان تظهري بشكل جميل؟ بهذه الطريقة يمكنك أن تحاربي فتنة المأكولات.

10.قومي بتمارين المعدة

استلقي على ظهرك، اشبكي يديك خلف رأسك، واثني ركبتيك واسحبيها إلى بطنك وانت ترفعين ظهرك، لتلامس أكواع يديك الركبتين.

ويمكنك أيضا القيام بتمرين الدراجة الهوائية .

أطعمة تساعد في حرق الدهون بدون رجيم

حرق الدهون بدون رجيم

التعليقات

مواضيع ذات صلة