رجيم سريع وفعال بدون حرمان

رجيم سريع

رجيم سريع هناك طرق ووسائل كثيرة لانقاص الكيلو غرامات الزائدة وغير المرغوبة، وسنقدم لك رجيما سريعا بسبع خطوات مهمة وضرورية في حال اردت اتباع رجيم بسيط ماعليك سوى التقيد بهذه النصائح السبع.

1.شرب ماء أكثر

يينت عدة دراسات أن شرب الماء قبل الوجبات بنصف ساعة، يساعدك على تناول سعرات حرارية أقل وفي خسارة 44% من الوزن، كما أن هذه الطريقة تعزز عملية الأيض قليلاً.

2.شرب القهوة أو الشاي

اذا كنت ممن يحب تناول القهوة والشاي، فذلك جيد، ويمكنك تناول الكمية التي تشائينها من مشروبك المفضل، فذلك يساعدك في رفع مستوى عملية الأيض.

3.تناولي فطوراً غنياً بالبروتين

أظهرت الدراسات أن الناس الذين يستعيضون فطورهم المرتكز على القمح والحبوب بإفطار يحتوي على أطعمة مرتفعة البروتين كالبيض، يمكن أن يجعلك تشعرين بالامتلاء للــ 36 ساعة التالية، ويساعدك في خسارة اوزن بنسبة اكثر من 65%.

4.تناولي أليافاً لزجة

ويعد من مصادر الألياف اللزجة، والذي يساهم تناولها في انقاص الوزن، خاصة حول منطقة البطن. ومن مصادرها «الغلوكومانان» Glucomannan وهو نوع من الألياف القابلة للذوبان في المياه. وكان يدخل أصلاً، في صناعة بعض المنتجات الغذائية الجاهزة ليمنحها كثافةً معينةً، خصوصاً في إعداد «النودلز» الصيني. طبيعي 100%، يتمّ استخراجه من جذور نبتة «الكونياك» وبعض أنواع الخشب.

5.اختاري مأكولات صديقة لخسارة الوزن

فالأطعمة الأساسية مفيدة بشكل خاص في التخلص من الدهون، ويمكنك التركيز في ذلك على تناول الخضار والفواكه.

6.استعملي صحونا أصغر

بينت بعض الدراسات أن الناس يمكن أن يتناولوا طعاماً أقل في حال استخدام صحون أصغر، ذلك شيء غريب لكنه فعال.

7.النوم بشكل جيد

يعد النوم السيء أحد العوامل الرئيسية المسببة لحدوث السمنة وزيادة الوزن، لذلك انتبهي جيدا لساعات نومك، وحاولي النوم بعمق واسترخاء.

ازالة الكرش نهائيا بسرعة

ازالة الكرش

التعليقات

مواضيع ذات صلة