تجربتي مع وجبات دايت كير

تجربتي مع وجبات دايت كير

تجربتي مع وجبات دايت كير، أشارك بتجربتي مع وجبات دايت كير ليستفيد منها الجميع، تأسست “دايت كير” في عام 2005 ، وهي من أوائل الشركات في الكويت التي تلتزم بمساعدة الناس على إدارة وزنهم وصحتهم العامة ورفاهيتهم. و بفضل فريقها المتميز من الخبراء وأخصائيي التغذية المعتمدين دوليًا، أصبحت “دايت كير” الآن المزود الرائد لبرامج إدارة الغذاء والأغذية الصحية والغذائية، التي تلبي الآلاف من العملاء على أساس يومي وتعمل في أكثر من 70 منفذًا محليًا وتجاريًا في جميع أنحاء الكويت.

من خلال توفير وجبات دايت كير الصحية واللذيذة. يعتبر “دايت كير” ، التي تُعرف بأنها المحرك الأول في السوق الصحي والتغذوي في الكويت ، مركز التغذية الوحيد الذي يضم مختبر علم الأحياء الدقيقة الخاص به. وهو أيضاً المركز الوحيد المعتمد من قبل المركز العربي للتغذية.

طريقة عمل شوربة اليقطين للريجيم و الحمية

وقدمت دايت كير أكثر من 11 برنامجًا متخصصًا في اللياقة البدنية ، والوزن ، ويعرف أيضا المركز بوجبات دايت كير الجاهزة ، وتقديم الطعام الصحي في المستشفيات ، ومجموعة متميزة من البرامج والخدمات لتلبية أنماط الحياة المختلفة للأشخاص في الكويت .

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع وجبات دايت كير وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنها اشتركت مع مركز دايت كير منذ فترة وعن الوجبات الخاصة بهم تقول أن طعمها لذيذ وصحي ولكن الكميات قليلة مما يجعلها تشعر بالجوع معظم الوقت ولكنها تشعر بخسارة وزن كبيرة وخفة في الحركة.

وتضيف فتاة أخرى أنها لم تشترك مع مركز دايت كير ولكن تجرب وجباتهم الجاهزة أحيانا عن طريق فروعهم المختلفة وترى أنه لذيذ جدا وصحي ومشبع.

وتقول سيدة أخرى أنها اشتركت معهم منذ 3 أسابع فقدت فيهم 3 كيلو جرامات وترى أن وجباتهم لذيذة إلى حد كبير ولكنها لا تستطيع الالتزام أحيانا بسبب الشعور بالجوع.

وتقول أخرى أن طعامهم لذيذ الطعم ولكنه خالي من أي ملح وكمياته غير مشبعة نسبياً.

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن

مميزات وجبات دايت كير

1-هو مركز التغذية الوحيد في الكويت الذي يضم مختبر علم الأحياء الدقيقة.

2-يحتوي دايت كير على أحدث التجهيزات والمطابخ التي تنتج آلاف العناصر يومياً.

3-دايت كير هو المركز الوحيد الذي يقدم الوجبات الجاهزة لعملائه وتتميز الوجبات بأنها صحية ولذيذة ومتنوعة، ومركز التغذية أو العيادة في الكويت معتمد من المركز العربي للتغذية بالإضافة إلى حصوله على شهادة HACCP.

4-لدى دايت كير سجل حافل في مساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن واعتماد أنماط حياة أكثر صحة مع متوسط ​​فقدان للوزن مقداره 6 كجم في الشهر للعميل.

تجربتي مع شاي أيلول التركي للتخسيس

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع وجبات دايت كير، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة