تجربتي مع رجيم وجبة كل ساعتين

تجربتي مع رجيم وجبة كل ساعتين

تجربتي مع رجيم وجبة كل ساعتين ، عندما كنت طفلا ،كنت تتناول الطعام تقريبا بمعدل كل ساعتين،ربما بعد أن كبرت في السن قد غير والديك ذلك النظام الغذائي ليتوافق مع مقاييس المجتمع وهو ثلاث وجبات يوميا،قد لا تكون تلك هي خطة الأكل الأفضل لك،خصوصا إذا كنت تعاني من السمنة وتريد حرق تلك الدهون ،ولكن في هذا التقرير نعرض لك رجيم وجبة كل ساعتين.يضمن لك رجيم وجبة كل ساعتين الحفاظ على معدلات الحرق في جسمك عالية.

كما أن رجيم وجبة كل ساعتين يساعد على إبقاء معدلات الأنسولين”الهرمون المسئول عن الدهون والسكريات في الجسم” طبيعية فيساعدك ذلك كثيرا في عملية خسارة الوزن،و لا تقتصر فوائد رجيم وجبة كل ساعتين على إنقاص الوزن فقط فهو يحافظ على كتلة الجسم العضلية من النقصان.

ويوفر لك رجيم وجبة كل ساعتين أموالا طائلة قد تنفقها على جراحات وأنظمة خسارة الوزن،كما أنه يعزز من عدم شعورك بالجوع،ولكن كيف يمكن تطبيق نظام وجبة كل ساعتين؟

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم وجبة كل ساعتين ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

 “عانيت بشدة من السمنة التي سببت لي عديد المشاكل الصحية،كما أن أنظمة الرجيم المختلفة كانت تشعرني بالجوع والكسل،ولكن مع رجيم وجبة كل ساعتين خسرت 10 كيلو جرامات في 40 يوما ،أحسست بالفرق عن بقية الأنظمة حيث أني أمارس عملي بانتظام ولا اشعر بالكسل ،هو نظام صحي جدا”

تجربتي مع نورماكول بلس للرجيم

تطبيق رجيم وجبة كل ساعتين

يجب أن تحتوي كل وجبة في رجيم وجبة كل ساعتين على عنصر البروتين،يساعد البروتين على الحفاظ على كتلة جسمك العضلية كما أنه يسد الشهية بعض الشئ،وذلك لأن عملية هضمه تكون أطول من حيث المدة مقارنة بالكربوهيدرات.استخدم كف يديك لقياس الكميات،تناولك لصدور الدجاج بدون جلد،السمك،البيض.

الكربوهيدرات بطيئة الهضم كالأرز ،المعكرونة،البطاطس قد يراها البعض غير ملائمة لأنظمة إنقاص الوزن ،إلا أن عدم تناولها على الأقل في 4 وجبات من نظام رجيم وجبة كل ساعتين يقلل بشكل كبير من طاقة جسمك وذهنك،إن الكربوهيدرات بطيئة الهضم تساعد علي إبقاء مستوي الطاقة في الجسم ثابت،ولكن يفضل عدم تناولهم في أخر وجبتين لك في نظام وجبة كل ساعتين.

يمكنك تناول الدهون على عكس ما هو منتشر في أنظمة فقدان الوزن ،إلا أنك يجب عليك تناول الدهون الغير مشبعة كزيت الزيتون،البندق،السالمون،كما أنه ينبغي عليك الحفاظ على كمية الألياف التي تدخل لجسمك وذلك بتناولك الفواكه والخضروات بصورة منتظمة.

انواع شوربة الشوفان للرجيم

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع رجيم وجبة كل ساعتين لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع رجيم وجبة كل ساعتين.

مواضيع ذات صلة