الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ورم الثدي الحميد

تجربتي مع ورم الثدي الحميد

تجربتي مع ورم الثدي الحميد، في إحدى المرات تحدثت صديقة لي عن قريبة لها تعاني من ورم الثدي الحميد وانه قد تم اكتشافه بالصدفة بعد ما لاحظت بعد التغيرات في شكل الثدي ووجود كتل تحت الإبط،وعندما صرحت بذلك لوالدتها خيم الحزن فمن المعروف ان كتلة في الصدر بالإصابة بمرض خبيث،ولكن بعد أن زارت الطبيب كان تشخيص انه كان ورمًا حميدية يمكن علاجها دون أن تلحق الضرر بصحة الجسم وشكله.

أسباب ورم الثدي الحميد 

فبحسب الأبحاث الطبية يعد مرض ورم الثدي الحميد من الأمراض الشائعة التي تصيب النساء والفتيات،وتكثرالإصابة لدى الفتيات في مرحلة البلوغ أو دون سن الثلاثين.

نصائح ذهبية سر الوقاية من سرطان الثدي

تجربتي مع  ورم الثدي الحميد

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم مع ورم الثدي الحميد، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قبل زاوجي اكتشفت إنه لدي تورم في الثدي وكان ذلك صدفة عند إستحمامي، في البداية ظننته شيئاً عادياً ولكن مع الأيام وبالمقارنة بين الثدي الأخر كنت أشعر بكتلة صغيرة شبه بارزة وذهبت لدى الطبيبة وحاولتني إلى قسم الحراجة وتم اخد عينة من الكتلة وتحديد موعد عملية جراحية وبعد تشخيص العينة كانت النتيجة انه ورم حميد”.

ما هي فوائد الشوكولاته الداكنة للسرطان ؟

طرق علاج ورم الثدي الحميد

-يوصي الطبيب في حالة التغيرات الثديية الليفية بأدوية تساعد على تخفيف الكتل شهريا.

-في حالة الخراجات البسيطة يستخدم إبرة صغيرة لإمتصاص بعض الخلايا من كتل الثدي

-إن كانت الكتلة عبارة عن كيس، فإنه يمكن أن تمتص السوائل وسوف ينهار الكيس،كما يمكن أن تنهار الخراجات من تلقاء نفسها.

-يمكن إزالة الورم الليفي والأورام الحليمية الداخلية جراحيا.

ما هي اعراض سرطان الثدي عند الفتيات ؟

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع علاج ورم الثدي الحميد لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع العلاج.

مواضيع ذات صلة