الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كبسولة البالون

تجربتي مع كبسولة البالون

تجربتي مع كبسولة البالون ، كبسولة البالون هي تقنية جديدة لفقدان الوزن تكون عن طريق وضع بالون داخل المعدة قابل للبلع عن طريق كبسولات تؤخذ عن طريق الفم.

كبسولة البالون يكون استخدمها استخدام مؤقت لتسهيل فقدان الوزن لدى البالغين المصابين بالسمنة الذين فشلوا في إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. ويكون استخدام كبسولة البالون كعامل مساعد لبرنامج الحمية المعتدلة وتعديل السلوك. ويجب إزالة جميع البالونات بعد 6 أشهر من وضع البالون الأول.

تساعد كبسولة البالون على تخفيف فقدان الوزن عن طريق احتلال مساحة في معدتك لتتناول كمية أقل من الطعام. خلال العلاج، يجب أن تتلقى التغذية المهنية وتعمل على ممارسة التمارين الرياضية لمساعدتك على إجراء تغييرات في نمط الحياة التي تعزز فقدان الوزن. يدعم نظام كبسولة البالون المساعدة في تغيير عاداتك الغذائية والحفاظ على الوزن على المدى الطويل.

تجربتي مع عملية طي المعدة

تجربتي مع كبسولة البالون

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كبسولة البالون وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص “ما يقارب شهرين و19 يوماً مروا على تركيبي البالون ومقدار خسارة الوزن حتى الآن 18 كيلو طبعاً أنا أمشي يوميا ً30 دقيقة وكانت لدي مخاوف من هذه التقنية بسبب ما سمعت عنها من الغثيان والألم بالمعدة ولكن بعد جلوسي مع الطبيب قال لي أن كبسولة بالون المعدة أقل تأثيراً بسبب أنها تحقن بالهواء وخفيفة على المعدة وليست كالبالون العادي الذي يحقن بسائل ويكون ثقيل على المعدة ويسبب الغثيان والألم، أما عن الأعراض التي شعرت بها: أول يوم فقط نغزات خفيفة بالمعدة ومع الأدوية التي تناولتها عاد الوضع إلى طبيعته وانصح الجميع بها”.

تقول إحدى السيدات أنها عانت من آلام شديدة في المعدة بعد التركيب ولكن مع الوقت خفت هذه الآلام وفقدت الكثير من وزنها الزائد وأنها ستزيل هذا البالون بعد فترة وتتمنى أن لا يرجع وزنها إلى سابق عهده.

تجربتي مع تحويل مسار المعدة

مميزات كبسولة البالون

1- إجراء بسيط، غير جراحي وسريع. يتم ذلك تحت تأثير التخدير المعتدل ويستكمل في حوالي 20 دقيقة فقط. لا يترك أي ندوب على جسمك.

2- متاح لكثير من الناس لأن الإرشادات ليست صارمة مثل تلك الخاصة بجراحة المعدة ، أو استئصال المعدة ، أو مجازة المعدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة هذا البرنامج ميسورة التكلفة.

3- يمكن ترك البالون في معدتك لمدة ستة أشهر ، مما يضمن قدراً مناسباً من الوقت لتكوين عادةً لتناول كميات أصغر.

4- في المتوسط ​​، يتم تحقيق 3 مرات أكبر قدر من فقدان الوزن مقارنة مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة وحدها.

ما هو أفضل فطور صحي لمرضى السكر ؟

عيوب كبسولة البالون

1-قد يسبب الشعور بالغثيان وعدم الراحة لدى بعض الأفراد. يمكن أن يقدم طبيبك الأدوية للمساعدة في تخفيف هذه الأعراض.

2-هناك احتمال طفيف للتسرب وانكماش البالون في المعدة.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كبسولة البالون، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة