تجربتي مع كبسولات بذرة الكتان

تجربتي مع كبسولات بذرة الكتان

تجربتي مع كبسولات بذرة الكتان ذات الفوائد الهائلة، فهي كبسولات بذرة الكتان هي مصدر نباتي لأحماض أوميغا 3 الدهنية. وعلى عكس المصادر الحيوانية لهذه المغذيات ، تحتوي كبسولات بذور الكتان على نوع من الأحماض الدهنية أوميغا 3 يسمى حمض ألفا لينولينيك تميز بفوائده الهائلة للجسم وصحة القلب.

كبسولات بذور الكتان عالية في الألياف القابلة للذوبان وتتميز أن لها أيضا خصائص مضادة للسرطان ،يمكن استخدام كبسولات بذور الكتان كاملة أو في شكل مسحوق. ويستخدم الناس كبسولات بذور الكتان لخفض نسبة الكولسترول والسكر في الدم ومعالجة حالات الجهاز الهضمي وعلاج الأمراض الالتهابية.

تجربتي مع بذور الكتان الفوائد و الاضرار

تجربتي مع كبسولات بذور الكتان

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كبسولات بذور الكتان وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن كبسولات بذرة الكتان ممتازة جدا وشعرت بتحسن كبير في صحتها بعد استخدامها يوميا.

وتضيف إحدى الفتيات أنها استخدمت كبسولات بذرة الكتان بعد ما سمعت مدح الكثيرات لها وبعدما تشجعت وقررت استخدامها وبعد ساعة واحدة من الاستخدام شعرت بألم شديد في معدتها ونزفت دم شديد رغم أنه لم يكن موعد دورتها الشهرية وهي تنصح بعدم تصديق ما يقال على الانترنت وتصف تجربتها مع الكبسولات بأنها تجربة مروعة.

وتقول سيدة أخرى أنها كانت تستخدم كبسولات بذرة الكتان ولكن تركتها بعد اكتشافها أنها تسبب العقم وتنصح الجميع بتحري الدقة بشأن كل ما يقال على الانترنت.

بذور الكتان للتنحيف الغذاء الأفضل في العالم

فوائد كبسولات بذرة الكتان

1- تعمل كبسولات بذور الكتان كملين طبيعي ، فهي ممتازة في الحفاظ على الحركة في الجهاز الهضمي. من خلال مساعدة جسمك على التخلص من الطعام والفضلات بسرعة أكبر وإزالة السموم والتخلص من الوزن الزائد.

2- كبسولات بذور الكتان تعمل على تخفيف الإمساك وجعل حركة الأمعاء سهلة وطبيعية.

3- تظهر الدراسات أن كبسولات بذور الكتان قد تعمل على المساعدة في منع نمو أورام الثدي.

4- كبسولات بذور الكتان تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في الجسم.

5- الأحماض الدهنية الأساسية في كبسولات بذور الكتام تساعد على تحسين مرونة البشرة وملمسها ، مما يجعلها أحد أفضل الخيارات لتحسين صحة البشرة بشكل عام ومشاكل الجلد المزعجة مثل الأكزيما.

6- تعمل على تقوية القلب.

بذرة الكتان للتنحيف السريع بدون رجيم

أضرار كبسولات بذرة الكتان

يمكن أن تؤثر سلبا على مرضى تجلط الدم ومرضى عملية زرع الأعضاء كما يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم، لذلك لا يجب استخدامها إلا بعد استشارة الطبيب.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كبسولات بذرة الكتان، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

شاورما ابو العبد دمشق منذ العام 1958

شاورما ابو العبد شاورما ابو العبد في دمشق من اقدم محلات الشاورما في العاصمة السورية ويعود تاريخه الى العام 1958 ،…
مواضيع ذات صلة