اهم ثلاثة اطعمة تزيل الكرش نهائيا

اطعمة تزيل الكرش

اطعمة تزيل الكرش لان البطن المسطح تحلم به كل النساء ، وتقوم معظمهن باتباع الريجيمات وممارسة الرياضة للحصول على مبتغاهن، ولمساعدتهن للوصول الى هدفهن، سنقدم مجموعة من الأطعمة التي تساهم في خسارة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة ومنطقة البطن بشكل خاص.

أظهرت الدراسات الغذائية الحديثة أن هناك علاقة قوية بين الهضم والوزن، فعند تناول الأطعمة الصحيحة، يمكن ازالة دهون البطن والكرش .
والسؤال هنا كيف نستطيع مقاومة الاصابات المختلفة بفعالية واختلال توازن البكتريا الحية في جهاز الهضم، والحل يكمن في التقليل من الكاربوهيدرات خاصة الكربوهيدرات القابلة للتخمر، فالسكريات تؤدي الى زيادة بالحمض والغاز في الجهاز الهضمي، مثل الفركتوز أي سكر الفاكهة، واللاكتوز ( سكر الحليب).
كما تسبب الكربوهيدرات القابلة للتخمر الاصابات والنفخة ودهون البطن.
وللتخلص من هذه المشاكل والتمتع بجسد ذو بطن مسطح مع المحافظة على سلامة الجهاز الهضمي، سنقدم مجموعة من الأطعمة التي تتميز بقلة الدهون:
1. الألياف
الألياف هي المفتاح للمحافظة على الحركة داخل الجهاز الهضمي، ورغم وجود أنواع معينة تتخمر بسرعة ويمكن أن تزعج الجهاز الهضمي، الا أن التركيز هنا سيكون على الأطعمة التي تحتوي أليافاً غير قابلة للذوبان، واختيار الألياف المذابة
2. المغنيزيوم
المغنيزيوم هو المعدن الذي تحتاجه الخلايا لتصنيع الطاقة وتحتاجه العضلات للاسترخاء، وإن النقص في هذه المادة الغذائية الرئيسية يرتبط بقوة بزيادة الالتهابات.
3. الدهون المضادة للالتهابات
الدهون المضادة للالتهابات، وتتضمن الأحماض الدهنية أحادية الاشباع، أحماض أوميغا3 والتي يستطيع كلاهما المساعدة في ابقاء الالتهابات بعيدة واستهداف الدهون الموجودة في وحول منطقة البطن، والجزء الجيد في الأمر أن هذه الأطعمة لذيذة، ويجب أن تتواجد دائماً في الثلاجة.

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة