الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الليمون للتبييض

تجربتي مع الليمون للتبييض

تجربتي مع الليمون للتبييض ، بدات تجربتي مع الليمون لتبيض، بعد ما عانيت من الآثار السلبية من مستحضرات التجميل لتفتيح البشرة ونصحتني والدتي باستخدام الليمون لتفتيح الأماكن الداكنة وبالفعل جاءت النتيجة ايجابية في وقت قليل.

طريقة عمل المافن بالليمون و التوت

تجربتي مع الليمون للتبييض

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً للرأي لبعض قراءه لإبداء تجربتي مع الليمون للتبيض وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من الآثار السلبية من مستحضرات التجميل وكريمات تقشير الجلد لتفتيح الأماكن الداكنة بالجسم، ما تتسبب لي في التهابات وتهيج بالجلد، وقرأت كثيرًا عن فوائد الليمون لتبيض الأماكن الداكنة وبالفعل قمت باستخدام الليمون كنظام يومي للعناية بالبشرة والنتائج كانت فعالة فبعد مرور الأيام تفتحت الأماكن الداكنة بنسبة 80%”

تجربتي مع رجيم قشر الليمون

فوائد الليمون لتبيض

يعمل كمرطب للبشرة

اخلطي بضع قطرات من ماء جوز الهند مع بضع قطرات من عصير الليمون لتنعيم البشرعة

تفتيح الكوع والركبة

“إذا كان المرفقان والركبتان ظاهرين ، فببساطة قم بفركهما بنصف الليمون” ، كما يقول باتريس كولمان ، صاحب متجر DaBlot Beauty. “إنه مثل السحر!”

يمنع ظهور حب الشباب

الليمون يحتوي على مضادات للبكتيريا، يمكنه المساعدة في علاج حب الشباب، ضع شريحة من الليمون وقم بضغط العصير على وجهك، سوف تبدأ الرؤوس السوداء في التلاشي قبل أن تعرفها.

يعمل مطهر للبشرة

أحب أن أخلط بضع قطرات من الليمون في المياه، يغمس وسادات قطنية كمسح تنظيف للبشرة

مبيض الأسنان

 مزيج من كربونات الصوديوم وعصير الليمون، وتطبيقه على أسنانك فرشاة الأسنان ثم استخدم فرشاة أسنانك لفرك أسنانك وشطفها، انها وسيلة أرخص من الذهاب إلى مكتب طبيب الأسنان الخاص بك.

تفتيح البشرة

 الليمون غنية بفيتامين C وحامض الستريك، لذلك يمكن أن تساعد على تفتيح بشرتك وتخفيفها عند استخدامها مع مرور الوقت، إن فيتامين سي مضاد للأكسدة وزيادة إنتاج الكولاجين، كما انه يساعد في التخفيف من بقع العمر أو البقع الداكنة.

مقشر الشفاه

ضع القليل من عصير الليمون على شفتيك قبل النوم، وأغسله في الصباح للمساعدة على إزالة خلايا الجلد الميتة والجلد المجفف.

تجربتي مع علاج القولون العصبي بالليمون

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع الليمون لتبيض أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع دهن الجسم الليمون لتبيض

مواضيع ذات صلة