الوصفة الدقيقة

10 وصفات حلويات رمضانية سهلة ومشهورة

وصفات حلويات رمضان

وصفات حلويات رمضان لسهلة والسريعة وغيرالمكلفة ، هي الحل لتجعلي مائدة العشاء او الجلسة المسائية بعد صلاة التراويح مفعمة بالنكهة مع اجتماع الاهل والاحباب ، سنقدم لك هنا مجموعة من الوصفات الشعبية الشامية اللذيذة من وصفات حلويات رمضان المبارك .

10 وصفات لاشهر و اطيب حلى رمضان

حلى بالصينية لرمضان
حلى بالصينية لرمضان
حلويات رمضان حلويات رمضان لا تكتمل فرحتنا بشهر رمضان الكريم بها الا باجتماع العائلة بعد صلاة التراويح على طبق الحلوى ولشهر رمضان المبارك حلويات معينة.

صور كنافة

حلى بالصينية بحلول شهر رمضان المبارك تكثر العزومات وتكثر انواع الطعام والحلويات على الموائد الرمضانية التي تجمع الأهل والأصدقاء، كما أن ربة المنزل .

أطيب 9 أنواع لـ بسبوسة رمضان 

البسبوسة التركية بالقشطة
بسبوسة رمضان بسبوسة رمضان تعتبر من أسهل وأهم صنف حلويات يجب تواجده على كل مائدة وخاصة موائد شهر رمضان، وللبسبوسة أنواع عديدة ومكونات مختلفة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في سوريا لا يكتمل الشهر الفضيل بدون معجنات المعروك الحلوة التي غالبا ما تكون موجودة في كل بيت خلال شهر رمضان.

 

 

الناعم السوري الناعم في رمضان او خبز رمضان السوري او رماك الهوا يا ناعم من الحلويات الرمضانية المشهورة ومن اطيب الاكلات السورية والتي تعتبر فولكلوراً.

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان بالصور

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان ااكلات خفيفة ولذيذة لرمضان ستقدم لك افكاربسيطة وجديدة وشهية في نفس الوقت لما يمكن ان تقدميه على مائدة الافطار الرمضانية .

اكلات رمضان سريعة التحضير 

اكلات رمضان سريعة اكلات رمضان سريعة هي ما تبحث عنه السيدات مع اول ايام رمضان 2016 وكل رمضان ، فالاطباق الرمضانية السورية كثيرة اضافة الى الاطباق الرمضانية.

حلا قهوه جديد بالصور

تارت القهوة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حلا قهوه حلا قهوه هو حلى مفضل عند ربات المنازل لانه سهل التحضير ولان القهوة متوفرة في اغلب المنازل بشكل دائم فيمكنك سيدتي ان تتعلمي بعض الوصفات السهلة واللذيذة .

 

 

أصابع البقلاوة أصابع البقلاوة من الحلويات السهلة والسريعة والمناسبة للتقديم في شهر رمضان أو يمكن تقديمها في أي وقت من أيام السنة.

 

 

 

وربات بقشطة  من الحلويات السورية العريقة، تقدم بكثرة خلال شهر رمضان ولكن بالطبع  يمكن تقديمها أيضا باقي أيام السنة. في هذه الوصفة طريقة لتحضير القشطة.

طريقة عمل بسبوسة محشية بالقشطة

البسبوسة التركية بالقشطة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بسبوسة محشية بالقشطة البسبوسة أو النمورة أو الهريسة من الحلويات الشرقية المعروفة ، تقدم في رمضان او الاعياد او حتى كل أيام السنة. يمكن أن تحضر سادة .

طريقة عمل معروك بالفواكه المجففة

معروك بالفواكه المجففة هو من اشهى انواع الحلويات الشامية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن عجينة شهية ممزوجة بمكعبات من الفواكه المجففة .

شاهدي اسهل طريقة لتحضير كريمة الخفق

مواضيع ذات صلة