الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مغلي البقدونس للشعر والبشرة

تجربتي مع مغلي البقدونس للشعر والبشرة

تجربتي مع مغلي البقدونس للشعر والبشرة ، مغلي البقدونس للبشرة والشعر تستخدمه الكثيرات نظرا لما يعرف عن البقدونس من فوائد عظيمة للجسم، فالبقدونس هو على الأرجح واحد من أكثر الخضروات فائدة للإنسان.

فهو مصدر ممتاز لفيتامين K هو ويحتوي على 74٪ من القيمة اليومية الموصى بها للمغذيات. وبالنسبة لفيتامين (ج) فهو يحتوي على أكثر من ثلاثة أضعاف الكمية الموجودة في البرتقال. كما أنه غنية بالعناصر الغذائية الأساسية الأخرى مثل فيتامين أ والحديد والنحاس والفولات ويحتوي البقدونس على ضعف كمية الحديد في السبانخ.

فوائد منقوع البقدونس العلاجية

تجربتي مع مغلي البقدونس للشعر والبشرة

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مغلي البقدونس للبشرة والشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

قالت إحدى الفتيات أنها تستخدم مغلي البقدونس منذ فترة ونتائجه عجيبة حيث أصبحت بشرتها أكثر صفاءً ونضارة بشكل كبير.

وأضافت أخرى أن بسبب مشكلة تساقط شعرها المتفاقمة فلجأت إلى استخدام مغلي البقدونس ووجدت أفضل النتائج حيث خف التساقط لديها بشكل كبير.

وأكدت أخرى أنها عانت من آثار الحبوب على وجهها وبسبب معاناتها مع الأنيميا أيضا فإن وجهها شاحب طوال الوقت إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها بمغلي البقدونس ولم تصدق النتائج ففي خلال عشرة أيام أصبحت بشرتها أصفى وأنقى بشكل كبير وأيضا وجهها أصبح أكثر امتلاء ونضارة حتى ظن من حولها أنها لجأت إلى حقنه بالفيلر.

وقالت إحدى السيدات أن مغلي البقدونس هو مشروب السحر بالنسبة لها لأنه ساعد في تحويل بشرتها وشعرها إلى الأفضل والأجمل حيث خف تساقط شعرها بشكل كبير واختفت مشاكل بشرتها وآثار الحبوب على الوجه.

فوائد البقدونس المذهلة

فوائد مغلي البقدونس للبشرة والشعر

-يعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب.

-يسرع من عملية التئام الجروح

-يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العين.

-يوفر حماية مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات على الجلد.

-يضيف الإشراق والتوهج للبشرة

-يمنع ظهور حب الشباب و الحبوب المزعجة على البشرة.

-يمنع ظهور البقع الداكنة ومشاكل البشرة المختلطة.

-يعمل كمنظف فعال للبشرة.

– يعمل على تلطيف البشرة المتهيجة.

-يساعد على التحكم في تساقط الشعر.

-يساعد على الحفاظ على لون الشعر الطبيعي.

-يعزز نمو الشعر ويمنع مشكلة التساقط.

-يساعد على علاج قشرة الرأس.

تجربتي مع شوربة الكرفس

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مغلي البقدونس للشعر والبشرة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

 

مواضيع ذات صلة