مطعم نصرت غوكشيه ابوظبي لصاحبه المثير للجدل

مطعم نصرت غوكشيه ابوظبي

مطعم نصرت غوكشيه ابوظبي يملكه الشيف التركي المشهور نصرت غوكشيه ، او شيف الملح ، وبالتاكيد معظمكم شاهد ذلك الفيديو عبر مواقع التواصل لهذا الشيف وهو يتفنن في تقطيع اللحم ورش الملح عليه بطريقة غير مألوفة، متفنناً في تحضر اكلات تركية باللحم بطريقته المبتكرة.

من هو نصرت غوكشيه ؟

انه شيف تركي من الريف التركي بدأ بداية عادية كان يعمل فيها في غسيل الصحون في احد المطاعم ، لكنه لم ييأس في تحقيق حلمه في اطلاق مطعمه الخاص وهو ما تحقق له ، بعد ان اطلق مطعم نصرت الذي بات له 6 فروع ، ومن ضمن هذه الفروع مطعمه الجديد في ابو ظبي في مركز “غاليريا” التجاري الراقي. وهناك أنباء عن نية غوكشيه نشر مطعمه في العواصم الأوروبية، بداية من العاصمة البريطانية لندن ، مطعمه في ابو ظبي ، حيث تتراوح أسعار الأطباق الرئيسية ما بين 60 دولار و 200 دولاراً.

تقارير عديدة تحدثت عن ان الصعود الذي حققه شيف الملح لم يكن بدون تخطيط حيث اعتمد هذا الشيف الصاعد على شركات تسويق قوية وانفق عليه بحسب التقارير ميزانية كبيرة لتحقيق هذه الشهرة الواسعة  التي فتحت له الباب واسعا للتوسع خارج تركيا ، حيق افتتح فرع لمطعمه في امارة دبي بالاضافة الى فرع اخر في امارة ابو ظبي، كما ان تواجده الدائم مع المشاهير سهل من عملية انتشار اسمع عبر فيديوهاته المثيرة للجدل.

ما هي اسعار مطعم نصرت ؟؟

التعليقات

مواضيع ذات صلة