بديل السكر الاسمر و الابيض للرجيم و الكيك هذا هو

بديل السكر

بديل السكر يصبح امرا ضروريا لاي أحد يعاني من الافراط في Candida المُبْيَضَّة ( جِنْسٌ من الفُطْرِيَّات) يجب ان يحدد من الفاكهة ويختارها بحكمة وينسى المحلّيات. وهذا ينطبق على المصابين بالسكري وأي نوع من الاصابات الفيروسية او الفطرية او البكتيرية.

في الحياة الطبيعية، لا يمكن تناول الكثير من السكر، فالسكر يغذي الفطور، البكتيريا، الفيروسات، والطفيليات. ويخفض مناعة الجسم، ويقود الى الحساسية.

يعتبر العديد من الأشخاص انهم صحيون لكن يعانون من أمراض بسبب السكر. وبمعظم الحالات، لا يدرك هؤلاء أن خياراتهم لبديل السكر الأكثر صحة يساهم بمشاكل صحية.

ان السكريات مثل شراب الارز البني، العسل، سكر جوز الهند وعصير التفاح يجب أن تستخدم بشكل مقصود. بالاضافة الى شراب القيقب والتمر.

ولمن يعاني من حساسيات موسمية او مبيضة مزمنة، ليمنح نفسه محاولة استهلاك العسل، شراب الارز البني، وغيرها من المحليّات، لمدة أسبوع فقط، وسيرى نتائج سوف تدهشه.

اطعمة تعتبر بديل للسكر

ــ الغليكوز

وهو سكر بسيط يصنعه الجسم عند هضم الكاربوهيدرات، وهو مصدر الجسم الرئيسي من الطاقة. ويدعى احيانا ديكستروس dextrose.

ــ الفروكتيز Fructose

يسمى سكر الفاكهة، وهو سكر بسيط يوجد في العسل، فاكهة الأشجار، التوت، والشمام.

ــ سكر الشعير

ينتج سكر الشعير من نشاء ( الشعير، القمح، الأرز وغيرها من الحبوب)، وقد أنتجته الصين منذ 200 سنة قبل الميلاد.

ــ اللاكتوز Lactose

يوجد هذا السكر بشكل طبيعي في الحليب

ــ سكر التمر

ويعتبر البديل الصحي للسكر، يتوفر بقطع صغيرة، وهو من الاطعمة الكاملة، غني بالألياف، الفيتامينات والمعادن، ويمكن أن يكون بديلاً للسكر المحبب أو البني، ويستخدم نفس المقدار الذي يستخدم من السكر، لكنه لا يذوب في السوائل.

التعليقات

مواضيع ذات صلة