تجربتي مع كبسولات فيتامين E

تجربتي مع كبسولات فيتامين E

تجربتي مع كبسولات فيتامين E ، السنوات ليست رقم لتحديد مقياس عمرك. بل اهتمامك ببشرتك وجمالك، هو المقياس الوحيد للظهور بمظهر جذاب وشبابي طول الوقت، أحد أبرز أدوات عنايتك فيتامين (E)، ومن خلال “طريقة”، اليك “تجربتي” مع كبسولات فيتامين e للبشرة، ليستفيد منها الجميع.

أجرى موقع “طريقة” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كبسولات فيتامين e للبشرة وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول أحد الفتيات: ” سمعت كثيراً أن كبسولات فيتامين E تساعد على التخلص من حبوب الوجه، بعد تجربة استخدامه، وجدت تحسن ملحوظ مع استخدامه أكثر من مرة”.

ومن أصحاب البشرة الدهنية، تقول أحد الفتيات: “اعاني من حب الشباب، وسبب كبير منه كون بشرتي تحت تصنيف البشرة الدهنية، نصحتني احدى صديقاتي بالحرص على استخدامات كبسولات فيتامين E، بمرور الوقت واستخدام الكبسولات بشكل منتظم، استطعت التخلص من هذه المشكلة”.

تجربتي مع نقص فيتامين ب12

تجربتي مع كبسولات فيتامين E

أهم الفيتامينات التي تستعمل بشكلٍ أساسي لزيادة جمال البشرة والشعر، وهو موجود في الأسواق بعدة أشكال، ومن أهمّها الكبسولات المتوافرة في الصيدليات، ومراكز التجميل والعناية بالبشرة، حيث إنّ لهذه الكبسولات العديد من الفوائد الصحية التي تعود بالنفع على البشرة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع كبسولات فيتامين E وفوائده:

تتعدد فوائده وأبرزها: “القضاء على التجاعيد وعلامات التقدم في البشرة، يساعد في ترطيب الجلد والحصول على بشرة نضرة تضاهى نعومة بشرة الأطفال، أيضاً إخفاء آثار الحبوب القديمة، كما يعمل على علاج تشققات الشفاه واسمرارها، يقضي على المظهر الباهت للوجه ويساعد على تفتيح البشرة واخفاء البقع الداكنة 

فوائد فيتامين E للبشرة و للشعر و للجسم

تجربتي مع كبسولات فيتامين E وطرق للاستخدام: 

• للتخلص من الحبوب، قومي بكسر كبسولة فيتامين E ثم أفرغي السائل الموجود بداخلها في راحة يديك وقومي بتدليك بشرتك به مع التركيز على المناطق المصابة. اتركيه لمدة ٣٠ دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري مرة يوميا حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.

• لمحاربة تجاعيد الوجه أعدي مساج يومي لبشرتك بزيت كبسولات فيتامين E قبل الذهاب للنوم واتركيه على البشرة طوال الليل ثم اغسلي وجهك في الصباح.

• لتفتيح الأماكن الداكنة يمكنك استخدام زيت فيتامين E على البقع الداكنة يوميا للتخلص منها تماما أو عمل قناع للبشرة يحتوي في مكوناته على زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

فوائد زيت فيتامين e للهالات السوداء و البشرة

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كبسولات فيتامين e للبشرة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع” طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة