تجربتي مع رجيم حذف النشويات

تجربتي مع رجيم حذف النشويات

تجربتي مع رجيم حذف النشويات لفقدان الوزن بشكل سريع، رجيم حذف النشويات يعتمد على حذف جميع الأطعمة المحتوية على الكربوهيدرات والاعتماد في

النظام الغذائي على البروتين والدهون فقط، هذا يعني أنك سوف تأكل الكثير من اللحوم والدهون وستمتنع عن أكل الفواكه أو الخضار أو الحبوب الكاملة أو الحلويات.

وقد يختار معظم الأشخاص إتباع رجيم حذف النشويات بهدف يسعى تحقيق واحد من عدة أهداف:

مثل فقدان الوزن بسرعة ، وتقليل الاعتماد على أشياء مثل القمح أو الحبوب المكررة من أجل تغيير عاداتهم الغذائية العامة ، وتقليل مستويات السكر في الدم أو الكولسترول.

تجربتي مع رجيم حذف النشويات

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم حذف النشويات وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنها اتبعت رجيم حذف النشويات لمدة أسبوعين وفقدت 5 كيلوجرامات من وزنها، وأنه يحتاج في البداية لبعض القوة والاستمرارية لكي يتعود الجسم على عدم تناول النشويات.

وتضيف فتاة أخرى أنها فقدت من وزنها 13 كيلو في 3 أسابيع بدون رياضة وبإتباع رجيم حذف النشويات فقط رغم صعوبته إلا أن فعاليته وسرعته في إنقاص الوزن هائلة، وهي تنصح به لمن يريدون فقدان الوزن بشكل سريع.

ويضيف أحد الأشخاص ” مجرد التوقف عن تناول النشويات لمدة 48 ساعة .. سيساعد على توقف الحالة الإدمانية (الرغبة الملحة) لتناول النشويات والسكريات والمذاق الحلو ..ويبدأ حرق الدهون في الجسم وبعد الاستمرار فترة على هذا النظام سيتعود الجسم على قلة المواد النشوية ..حتى لو تركت النظام .. لن تشعر بتلك الحاجة لتناول الخبز والأرز والحلويات كما كان الوضع في السابق .ويستمر الوزن كما هو عليه إذا حافظتي على نسب قليلة من المواد النشوية والسكرية ..أهم شي لا يجب استعجال النتيجة”

تجربتي مع جنين القمح للتنحيف

مميزات رجيم حذف النشويات

1-يساهم في فقدان الوزن السريع.

2- يعمل على تعزيز الشبع من الأكل أو تقليل الجوع والرغبة الشديدة (خاصة للحلويات)

3-يساعد على تحكم أفضل في الأنسولين وسكر الدم (الجلوكوز). ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمرضى السكري

4-يساعد على النوم بشكل أفضل، وتقليل ألم وضعف العضلات ، واكتساب المزيد من الطاقة وتقليل فقد العظام أو هشاشة العظام.

5-في بعض الحالات ، يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أو متلازمة التمثيل الغذائي ، بما في ذلك عوامل التطبيع مثل سكر الدم أو مستويات الكولسترول غير الصحية.

تجربتي مع دايت ورلد

عيوب رجيم حذف النشويات

1-الشعور بالتعب أو الخمول.

2-الشعور بالصعوبة في ممارسة الحياة اليومية بسبب الضعف والتعب.

3-مشاكل في الجهاز الهضمي ، مثل الإمساك أو الإسهال (عادة بسبب انخفاض استهلاك الألياف)

4-التهيج أو التقلبات المزاجية بسبب نقص النشويات.

تجربتي مع استخدام حب الرشاد في التنحيف

 شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع رجيم نقص النشويات، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة