الوصفة الدقيقة

ماهي فوائد واضرار ليبو 6

فوائد واضرار ليبو 6

فوائد واضرار ليبو 6 ، يلجأ الكثير من الناس لإنقاص وزنهم عن طريق العقاقير الطبية، ويعد أشهرها هو Lipo-6، الذي يستخدم مجموعة من المكونات لها قدرة عالية على حرق الدهون وزيادة معدل امتصاصها، حيث تم اختياره “منتج العام لفقدان الدهون” أعوام 2005، 2006، 2007، 2008، ويتميز هذا المنتج بعدم احتوائه على الافيدرين -هى مادة تساعد على إطلاق الناقل العصبي أدرينالين في الجسم- وقد يخشى البعض من تناوله لآثاره الجانبية العديدة.

ما هي مكونات ليبو 6 ؟

السينفرين: وهي مادة متوفرة في أغلب منتجات خسارة الوزن حيث تقوم تلك المادة بزيادة معدلات الطاقة داخل الجسم، فيزيد ذلك بدوره من معدلات الأيض وبالتالي تزداد عملية فقدان الجسم للدهون وتستخرج مادة السينفرين من النارنج وهو أحد أنواع الفواكه الحامضة.

الكافيين: لا يخلو منتج من منتجات خسارة الوزن من الكافيين ويتلخص دور الكافيين في Lipo-6 في قدرته العالية علي زيادة معدل الطاقة داخل الجسم فيزيد ذلك من معدل فقدان الجسم للدهون ولكن يجب التنويه أن مادة الكافيين توجد في Lipo-6 بنسبة عالية فيجب عند استخدامك لـ Lipo-6 مراعاة منع تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين “كالشاي والقهوة والكولا”.

الجاجليستيرون: هي مادة يعود استخدامها لسنوات طويلة حيث تساعد في عملية حرق الدهون وأهم ما يميز تلك المادة هو قدرتها على الحفاظ على صحة الغدة الدرقية كما أنها تعمل على ضبط معدلات هرمونات الجسم والذي يفيد بدوره كثيرًا في عملية فقدان الوزن.

البيوبرين: وهي مادة يتم استخراجها من الفلفل الأسود وتعمل تلك المادة في كبسولات Lipo-6 على زيادة معدل امتصاص المواد الأخرى الموجودة في Lipo-6 فتسهل من مهمتها في عملية حرق الدهون، كما أنها تساعد في امتصاص باقي أنواع الطعام.

يوهمبي: وهي مادة طبيعية في كبسولات Lipo-6 وتعمل كموسع للأوعية الدموية فتحسن من توصيل الدم للجسم أثناء ممارسة التمارين الرياضية، ويحسن من توصيل الدم للأطراف.

يفضل بالطبع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي حال أردت الاستفادة من مكونات Lipo-6 وذلك لأن منتج Lipo-6 يساعدك في زيادة معدل فقدان الدهون وليس مسئولاً بشكل كامل عن فقدانك لها.

الاعراض الجانبية و الاضرار :

يراعي مراجعة الطبيب قبل البدأ في تناول Lipo-6 وذلك لأن تركيز الكافيين الموجودة به يكون عاليًا وقد تحدث لك بعض المشاكل الصحية كزيادة معدلات ضربات القلب وبعض اضطرابات النوم كما أن مادة السينفرين قد تحدث بعض مشاكل المعدة وكذا مادة يوهمبي التي قد تحدث بعض المشاكل على مستوى الكبد والكلى.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]