الوصفة الدقيقة

اكثر 10 طبخات لرمضان 2022 سهله وسريعه

طبخات رمضان

طبخات رمضان سهلة وسريعة بالمقادير هي ما تبحثين عنه سيدتي وانت تستعدين لاعداد مائدة الافطار العامرة في هذا اليوم الرمضاني المميز ، ولان الاكلات والطبخات والوصفات بالمئات ، بالتاكيد ستقعين في حيرة من امرك وانت بحاجة الى نصيحة او اجابة شافية على سؤال ماذا اطبخ في اول يوم او ثاني او ثالث يوم في رمضان ، سنقدم لك في هذا الموضوع مجموعة رائعة من الوصفات الرمضانية المميزة نتمنى ان تساعدك في اتخاذ القرار لما ستطبخيه اليوم او ايش اطبخ اليوم في رمضان ؟ .

وصفات بالفطر بالصور

شرحات لحمة مع صوص الفطر
وصفات بالفطر كثيرة جدا خاصة ان الفطر المعلب والفطر الطازج الطري متوفر في اغلب البقالات والمراكز التجارية ، و لا يخلو مطبخ في العالم من وصفات الفطر اللذيذة سواء منه الطازج او المعلب.
وصفات رمضانية سهلة ستجعل مائدة الافطار في شهر رمضان المبارك لذيذة ومفعمة بالنكهات بعد يوم طويل من الصيام يمكن ان تكافئي عائلتك بألذ الاكلات.

وصفات فتة شهية

وصفات فتة
وصفات فتة من الوصفات الحاضرة دائما على مائدة الافطار في رمضان المبارك ، وهناك عدد كبير من الفتة يبدأ بفتة الباذنجان مرورا بفتة الدجاج وصولا الى فتة الحمص.

وصفات بالتوست سهله 

وصفات بالتوست هي الحلالامثل لاعداد اطباق مميزةفي اي وقت في المنزل دون الحاجة الى العجين ، بالتوست يمكنك ان تحضري عدد كبيرمن الوصفات.

وصفات ارز بالدجاج سهلة و شهية

وصفات ارز بالدجاج هي اكلات تبحث عنها معظم السيدات خاصة وان الارز طبق اساسي حاضر دائما على المائدة العربية ، وبالتالي اذا اردت تحضير وصفات الدجاج تحتاجي الى وصفات مجربة.

وصفات طبخ بالاثيوبي بالفيديو (صدقة في رمضان للشغالة )

وصفات طبخ بالاثيوبي هو ما تبحثين عنه ؟ لست بحاجة لشراء كتاب طبخ بالاثيوبي ، لقد وصلتي الى المطبخ الاثيوبي مع اطيب الاكلات الاثيوبي.

4 وصفات لازانيا بالصور شهية

لازانيا بالصور تعتبر اللازانيا من اشهر اطباق المطبخ الايطالي ، ويعتمد في تحضيرها على البشاميل بشكل رئيسي ، و تعني كلمة لازانيا ” وعاء الطبخ، وهي من الاكلات التي يفضل كثيرون ان تكون موجودة على مائدة الافطار.

10 وصفات لـ خلية النحل بالصور

خلية النحل من اشهر انواع المعجنات التي تعشقها ست البيت في كل ايام السنة وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث تعتبر من اكلات رمضان المشهورة.

مواضيع ذات صلة