فوائد ريجين فورت للشعر

فوائد ريجين فورت للشعر

فوائد ريجين فورت للشعر ، ريجين هو العلاج الوحيد -بدون وصفة طبية- الذي وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، لمنع تساقط الشعر وتعزيز نموه لأولئك الذين يعانون من الصلع الوراثي النموذجي، بالإضافة إلى أنه يقضي على تساقط الشعر الوراثي عند النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و65 سنة.

أنواع regaine للشعر:

يوجد العديد من أنواع ريجيني، منها بخاخ ومنها محلول ومنها شامبو رغوة، ويحتوي ريجيني على مادة مينوكسيديل وهو العنصر النشط، ويوجد في المحلول 2٪ من مينوكسيديل، بينما تحتوي الرغوة على مينوكسيديل 5٪.

استخدم المينوكسيديل لأول مرة في شكل أقراص كدواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وتخفيض ضغط الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ولوحظ أن بعض الأشخاص الذين يتناولون المينوكسيديل يعانون من نمو الشعر الزائد كأثر جانبي، وأظهرت المزيد من الأبحاث أن نمو الشعر يمكن تحفيزه بتطبيق محلول المينوكسيديل مباشرة على فروة الرأس.

فوائد regaine للشعر:

– العلاج الوحيد الذي وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء للنساء المصابات بفقدان الشعر.

– يبطئ تساقط الشعر

– يمكن استخدامه من قبل مرضى زرع الشعر، ويوصي العديد من الجراحين باستخدامه في غضون أسابيع قليلة بعد الجراحة لتعزيز نمو بصيلات الشعر المزروعة.

طريقة استخدام ريجيني وكم يحتاج من الوقت حتى تظهر النتائج:

النساء الأصغر سنًا من اللواتي فقدن الشعر لفترة قصيرة من الزمن، أو لديهن مساحة صغيرة من الصلع، تظهر نتيجة استخدام ريجيني عليهن أسرع من النساء اللواتي يفقدن الشعر لسنوات عديدة أو اللائي لديهن مساحة كبيرة من الصلع.

استخدمي المحلول مرتين في اليوم لمدة أربعة أشهر على الأقل قبل أن يبدو نمو الشعر ملحوظًا، إما حال استخدام الرغوة لابد من تطبيقه مرة واحدة في اليوم من ثلاثة إلى ستة أشهر قبل أن يبدو نمو الشعر ملحوظًا، وإذا لم يكن هناك أي تحسن بعد ستة أشهر من استخدام الرغوة، يجب التوقف عن استخدام Regaine فورًا.

لابد من التأكد من جفاف فروة الرأس والشعر قبل وضع ريجيني، ووضع 1 مل على المناطق المصابة من فروة الرأس مرتين في اليوم، ونستخدم أطراف الأصابع لتوزيع المحلول على كامل المنطقة الصلعاء.

وإذا كنت تستخدمين Regaine الرغوة، فيجب عليك استخدام 1 جرام من الرغوة على المناطق المتضررة من فروة الرأس مرة واحدة في اليوم، وتدليك الرغوة في كامل المنطقة الصلعاء.

واحرصي على  غسل يديك بعد وضع Regaine، لتجنب ملامسة اليد عن طريق الخطأ مناطق أخرى من الجلد، وبالتالي قد يسبب نمو الشعر.

أمور لابد من معرفتها قبل استخدام regaine للشعر:

Regaine الرغوة والمحلول قابل للاشتعال، وبالتالي لا تستخدمها بالقرب من أي لهب أو مصدر حراري، أو أثناء التدخين.

قد يذبل شعرك عند بدء استخدام Regaine لأول مرة، وذلك بسبب سقوط الشعر القديم مع نمو الشعر الجديد.

إذا كنت تعاني من ألم في الصدر، أو ضربات قلب سريعة، أو إغماء، أو دوار، أو زيادة مفاجئة في الوزن غير مفسر، أو تورم في اليدين أو القدمين، أو احمرار أو تهيج دائم لفروة الرأس، يجب التوقف عن استخدام Regaine واستشارة الطبيب.

مواضيع ذات صلة